انت هنا
الرئيسية > شباب وجامعات > تطبيق واتس آب يعتذر للمستخدمين عن عطل أمس

تطبيق واتس آب يعتذر للمستخدمين عن عطل أمس

اعتذر تطبيق التراسل الفورى الشهير “واتس آب” عن العطل الذى عانى منه ملايين من المستخدمين حول العالم أمس قبل ساعات قليلة من نهاية عام 2018، وقالت إدارة التطبيق إن ما حدث كان بسبب عطل فنى وأنها حاولت إعادة الخدمة للعمل بشكل طبيعى فى أسرع وقت ممكن.

وقالت المتحدثة باسم الخدمة: “شهد مستخدمو تطبيق واتس آب فى جميع أنحاء العالم انقطاعا موجزا مساء أمس، لكن تم التغلب عليه بشكل سريع”، واعتذرت الشركة عن الإزعاج الذى سببه هذا الأمر للمستخدمين فى هذه الليلة المميزة.

وكانت جزر ساموا ونيوزيلندا فى المحيط الهادئ أول ودعوا عام 2017، وتلاهم أستراليا واليابان والصين وهونغ كونغ وكوريا الشمالية، واحتفلت الهند وسريلانكا بالسنة الجديدة فى الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة المتحدة، وهذه الاحتفالات تزامن معها تقارير متزايدة تفيد بأن واتس آب لا يعمل وأن الرسائل لا تصل للطرف الآخر، وهو ما جعل الكثيرين غير قادرين على تهنئة بعضهم البعض بحلول العام الجديد فى الوقت المناسب.

جدير بالذكر أن واتس آب واحد من أشهر تطبيقات التراسل فى العالم، إذ يضم أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا، وهو مملوك إلى شركة فيس بوك منذ عام 2014 بعد أن استحوذت عليه فى صفقة قيمتها 19 مليار دولار.

Leave a Reply

Top